عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه (( منديات العطى )) www.3ta1.com *****************************************
سامي : سموره حياتي لاتخافي والله راح اتزوجك
سمر تضرب خدودها : ياويلي والله لو يدرون اهلي ليذبحوني ويذبحونك ..
سامي: لا لاتخافي بكون زوجك قبل لايدررون
سمر بجزع : لا ياسامي خايفه والله خايفه
سامي (( ياذي النشبه )): لا لاتخافي انتي لي وانا لك اساسا من بعد هذي الليله انا زوجك ...
سمر مو مرتاحه دموعها تنزل بغزاره وتشهق بالبكي ..
سامي بوده يفتح باب السياره ويرميه منها (( الغبيه ليه تبكي وهي طالعه معي برضاها )) : خلاص سمورره اتعوذي من الشيطان
سمر بحقد ناظرته : انت الشيطان ياسامي نبهوني منك ماصدقت ..
سامي خذ اللي يبغاه خلاص: لا تصرخين علي كذا ماني بصغر عيالك ...
ناظرته مصدومه اول مره يعاملها كذا : ايوه بان على حقيقتك يا نذل ..
سامي : والله محد ضربك على ايدك وقالك اطلعي معي او حاكيني انتي بنفسك جيتي لعندي صح ..؟ والا اذكرك ..
سمر : الله يضيعك مثل ماضيعتني يا سامي الله يضيعك ..
سامي ببرود : والله انتي ضايعه معي والا بدون .. وبلاش الدموع الكذابه هذي .. مليون واحد طالعه معه قبلي وتبكين
سمر بصدق: والله انك اول واحد احاكيه اقسم بالله امنتك نفسي وطلعت نذل
سامي : والله قبل لاتدعين علي ... شوفي انتي متهاوشه مع مين مثلا وانا الاداه اللي نتقموا فيها منك ..
سمر ناظره مو فاهمه وقالت ببطى وكان حد يسحب منها الكلام : اي.....ش .....قص.......د....ك
سامي ببرود وهو يوقف السياره : يله انزلي خلصينا .. ولا عاد اشوف وجهك او اسمع صوتك والا انا اللي بخبرك اخوانك .. انا بايعها ومايهمني احد سمعتي وانتي تعرفيني كويس ...
دفها من كتفها بقرف وصرخ : يلللله انزلي
سمر : والله مراح اسكت وانا بعد بايعتها مو خسرانه شي
سامي ابتسم ورفع حاجب ونزل الثاني : مو خسرانه سمعت اهلك وخواتك اوكيه – زادت ابتسامه الشيطانيه – لكن لاتنسي انتبهي من اعداك مره ثانيه اقصد تهاني علي
سمر بصدمه فتحت فمها: تهاني
سامي بخبث ويضرب عفورين بحجر واحد : تهاني علي ال ...والا مو لازم انتي عارفتها كويس
سمر نزلت من السياره بسرعه من الشيطان اللي قبالها كيف حبته ...؟كيف صدقته ..؟ ضيعها والسبب حقد بنت معها بالجامعه لهالدرجه الكره يسوي ...؟
دخلت لمجمع واول خطوتين مشتهم بعدها اغمى عليها ..
سامي كمل طريقه بسرعه جنونيه يهرب من نظراتها وبكيها ويدوس على قلبه وضميره
دق جواله رد بسرعه من غير لايناظر الرقم ..
تهاني بقلق : الو ...
سامي: هههه حوليهم هاللحين بسرعه والا والله اخربها على راسك
تهاني : بعد قلبي والله كفوا .. رجال
سامي : لايكثر حوليهم ابغى اسحبهم هاللحين ..
تهاني: من عيوني والله ...
سكر سامي ورجع لشقه علشان يسلم المفتاح اليوم .. دخل وهو يدندن بطرب ...
دخل للمطبخ واخذ حبوب منع الحمل اللي يحطها بالكاسه مثل كل مره واخذ كاس وصب له عصير بارد وشرب منها وهو مبتسم ..
فجاءه طاحوا الكاس والجوال من ايده .....
مسك صدره بقوه ضاقت عليه ملابسه حلقه جف فتحه يبغى يصرخ ينادي احد ماقدر ....
طاح على ركبته وهو يمسك حلقه اللي يتقطع ..يشد عليه .. داخله يتقطع ...... في سكاكين تقطع حلقه وصدره ... مد ايده للهواء مسك الكرسي اللي قباله لكن ايده طاحت ... طاح بارض المطبخ وهو يتعذب الدموع من عيونه نزلت ضم جسمه لبعض روحه صوته ضاع نفسه ضاق ...
شاف الجوال اللي مرمي قدامه يدق (( مثل العسل وسط الضماير غلاكم ))
يبغى يرد ينادي احد لكن جسمه ثقل اكثر .. وحلقه يتقطع ...وكان روحه بتطلع لباريها .. بكى بدون صوت بدون احساس .. كان يحتضر مثل كل مره ....
يصرخ بداخله (({ريااااااااااان ريان ))
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه (( منديات العطى )) www.3ta1.com
*****************************************
نجلاء مع احمد تسولف بعد ماخلصت دوامها ...مفروض ترجع للبيت تتروش علشان تطلع لشاليهات مع اهلها للباربكيوا الليله ..طبعا لبسها وشكلها مثل ماهو ماتغير ..
مشعل ميت من القهر قالوا له انها دايم مع هالمريض وبالبريك تروح تجلس معه ولما سائلها اذا يقرب لها ردت ببرود وبساطه لا ..
احمد : اوكيه اشوفك بكره اكيد
نجلاء: كلام رجال اكيد ههههه
احمد : نجلاء لاتنسي اللي لتلك عليه حبي اختك هي صغيره وبتحبك بالمعامله الحلوه
نجلاء: من شموخ ههههه هذا لانك ماتعرفها ...
احمد: ان شاء الله بتتغير وبتقولي احمد قال ...
طلعت نجلاء وهي مبسوطه مره الابتسامه ماليه وجهها اكتشفت انها واخيرا تحب .. تحب احمد
مشعل شافها كيف مبسوطه وهي معه انقهر منها ونفسه يقتلها ..ليه يقتلها ويتعب نفسه يقتل احمد ويفضحها ..لاااا هو يحبها مفروض مايئذيها ...
لكن صمم على قراره لما شافها تناظره وتكمل طريقها بدون ماتحكي معه اي كلمه ..
مشعل : نرجس نرررجس
الممرض نرجس كلامها كثير ونقالت حكي :نعم ..
مشعل : اعملي اللي قلتلك ..
نرجس بجديه وحماس: ان شاء الله
تركته ومشت تبدى المهمه ...
............
نجلاء مرت على ريماس قبل لاتطلع : ريامي تعالي معنا لشاليها ت
ريماس بحسره :آآآه بودي لكن الشغل روحي الله معك وتكفن اتركي لي من الباربكيو شوي ..
نجلاء: هههههه ابشري
طلعت نجلاء من المستشفى مبسوطه ولما جلست على بالسياره رجع احمد لبالها ..رسلت له رساله ...
(( سكبتك في دمي حلما ّ
حنايا القلب .. ترعاه
وراح القلب في فرح
يغني سر نجواه ..))
كانت تناظر الشاشه تم الارسال وهي مشتاقه تقراء رده ..